رسالة

لإنتاج مصابيح القطب العالية ، يجب تلبية هذه المعايير الأربعة.

                       
تحديث:2021-08-20
ملخص:

يشير المصباح ذو القطب المرتفع عمومًا إلى نوع جديد من أج […]

يشير المصباح ذو القطب المرتفع عمومًا إلى نوع جديد من أجهزة الإضاءة يتكون من عمود مدبب من الصلب وهيكل مصباح مدمج عالي الطاقة يتراوح بين 15 مترًا و 35 مترًا. وهي تتألف من حامل المصباح ، مصباح كهربائي داخلي عالي القطب ، جسم قطب وأجزاء أساسية. نطاق تطبيق أضواء القطب المرتفع واسع جدًا ، مثل ساحات المدينة والمحطات والأرصفة وساحات الشحن والطرق السريعة والملاعب والجسور العلوية. المصباح ذو القطب العالي لديه نطاق واسع من الإضاءة والسطوع العالي ، لقد أصبح جزءًا لا غنى عنه في الإضاءة الخارجية للمناطق الحضرية ويفضل بشدة من قبل الناس. ومع ذلك ، عندما ينتج المصنعون مصابيح قطب عالية ، يجب استيفاء معايير الإنتاج التالية.

1. معايير المواد
نظرًا لبيئة العمل في الهواء الطلق للأضواء عالية القطب ، فإن جميع الأجزاء المصنوعة من الفولاذ مثل أعمدة الإنارة مغمورة في الزنك لضمان مقاومة التآكل لمدة 30 عامًا. يتم لحام موقع التثبيت خطوة بخطوة للتخلص من الأخطار الخفية. يتأكسد ملف الألومنيوم. الأجزاء المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والألمنيوم ، والأجزاء القياسية المعرضة للهواء الطلق كلها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. أجزاء التلامس الكهربائية من النحاس الأصفر أو النحاس الكهربائي المطلي بالفضة ، وكابل التعليق الفولاذي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ويتوافق مع معايير التركيب الوطنية الحالية. الجلفنة بالغمس الساخن لا تقل عن 80 ميكرومتر وعلاج التخميل.
2. معايير المصابيح ذات القطب العالي
باستخدام غلاف الألمنيوم المصبوب ، سهل تبديد الحرارة ، يمكن أن يتحكم بشكل فعال في درجة الحرارة ويطيل العمر. الزجاج المقوى مستقر حرارياً ويتحمل التغيرات المفاجئة.الداخل عبارة عن أسلاك مشتعلة ومقاومة للحرارة العالية.مدخل السلك لديه جهاز مانع للتسرب لمنع بخار الماء بشكل فعال من الدخول. مستوى حماية المصباح أعلى من IP65 ، و يمكن لحامل المصباح أن يتحمل سرعة رياح تصل إلى 30 م / ث.
ثلاثة ، معايير مصدر الضوء
يجب أن تصل مدة الخدمة إلى 50000H ، مصباح الصوديوم عالي الضغط عالي الضغط أو مصدر ضوء LED عالي الإضاءة ، مع وظيفة إعادة التشغيل الفوري ، عادة 200W-1000W ، إلخ. جهد مصدر الطاقة 220 فولت.
رابعًا ، معيار معامل القدرة
يجب أن يكون مزودًا بمكثف تعديل عامل القدرة بسعة كافية لجعل عامل طاقة الخط بين 0.85-0.95 (مطلوب طلب خاص).
بالنسبة للمعايير الأربعة المذكورة أعلاه ، يجب على الشركات المصنعة لمصابيح القطب العالية أن تولي اهتمامًا خاصًا لها أثناء الإنتاج. مصباح القطب العالي هو جهاز إضاءة واسع النطاق ، إذا فشل في تلبية متطلبات معيار الإنتاج ، فقد يؤثر على سلامة الناس بعد التثبيت. أخيرًا ، إذا لم يكن معيار مصدر الضوء مطابقًا للمعيار ، فسوف يتضرر مصدر الضوء بسهولة ولن يكون ساطعًا ، لذلك سيكون من الصعب الحفاظ عليه في المستقبل.

0