رسالة

تخبرك الشركة المصنعة بكيفية جعل المصباح ذو القطب العالي أطول عمر خدمة

                       
تحديث:2020-06-05
ملخص:

أعتقد أنكم جميعاً تنظرون إلى أضواء القطب. وعادة ما يتم […]

أعتقد أنكم جميعاً تنظرون إلى أضواء القطب. وعادة ما يتم استخدامها في الملاعب والملاعب وغيرها من الأماكن التي تتطلب مساحات كبيرة من الإضاءة. نظرًا لارتفاع السعر ، يكون المستخدمون حذرين للغاية عند اختيار أضواء عالية القطب. في الوقت نفسه ، يهتم العملاء أكثر بعمر الخدمة للمصابيح ذات الأعمدة العالية. إذن ، ما هي مدة خدمة المصباح ذو القطب العالي؟ كيفية تحسين عمر خدمة المصباح عالي القطب؟ ستخبرك الشركة المصنعة لمصباح القطب العالي عن هذه المشكلة.

بشكل عام ، عندما يتجاوز ارتفاع العمود الرئيسي للمصباح عالي القطب 20 مترًا ، سيتم استخدام اللوحة الفولاذية بسماكة جدار 5.6 ملم كمواد رئيسية. هناك العديد من خطوات عملية التصنيع للقطب الرئيسي لمصباح القطب العالي. بعد لحام القطب الرئيسي للمصباح ذو القطب العالي ، سيتم غلفن السطح بالغمس الساخن. يمكن أن تضمن عملية الجلفنة عالية الجودة أن القطب الرئيسي لن يصدأ لأكثر من عشر سنوات. ستزيد عملية الجلفنة غير المؤهلة بشكل طبيعي من تآكل القطب الرئيسي وتقلل من عمر المصباح عالي القطب ، ثم إذا كنت تريد عمر المصباح عالي القطب لفترة كافية ، يجب عليك اختيار المواد والتكنولوجيا الخاصة بالعمود الرئيسي بعناية المصباح ذو القطب العالي.

تنقسم لوحة المصباح للمصباح ذو القطب العالي ولوحة المصباح للمصباح ذو القطب العالي أيضًا إلى العديد من أنواع لوحات المصباح مع تنويع نماذجه. ومع ذلك ، فإن عملية تصنيع لوحة المصباح تعتمد دائمًا على عملية اللحام الانحناء ، ولكن الحرفية للسادة مختلفة ، لذا فإن اختيار جودة لوحة المصباح مهم جدًا أيضًا.
دعنا ننتقل إلى الحديث عن أغطية مصابيح المصابيح عالية القطب. أغطية المصابيح اليوم ، بغض النظر عن أغطية المصابيح LED أو مصابيح الصوديوم منخفضة الضغط ، كلها منتجات من أمثلة إلكترونية. تبدو المنتجات الإلكترونية متشابهة للعامة من الخارج. لا يمكن الحكم على جودة هذه المعدات من مظهرها. مصدر الضوء هو الروح الكاملة للمصابيح ذات القطب المرتفع ، لذلك من الأولويات القصوى اختيار المصدر الزمني للمصابيح ذات القطب المرتفع عند اختيار مصدر الضوء ، من الضروري اختيار منتجات أصلية.
كما نرى أعلاه ، يتكون المصباح ذو القطب العالي بشكل رئيسي من القطب الرئيسي ولوحة المصباح وغطاء المصباح. طالما أن اختيار المنتجات ذات الجودة الكافية يمكن أن يضمن الجودة الشاملة لمصباح القطب العالي. إذا كنت ترغب في زيادة عمر الأضواء العالية ، فعليك أن تبدأ بالاختيار. يمكنك اختيار الخيار المناسب لكل سنت ، ولا يمكنك أن تكون جشعًا لفترة من الوقت.

0