رسالة

ضوء الشارع LED يستبدل تصميم مشروع ضوء الشارع التقليدي

                       
تحديث:2018-11-13
ملخص:

هناك العديد من أنواع منتجات إضاءة الطرق. وفقًا لتصنيف م […]

هناك العديد من أنواع منتجات إضاءة الطرق. وفقًا لتصنيف مصادر الإضاءة ، هناك مصابيح الشوارع LED ، مصابيح موفرة للطاقة ، مصابيح الصوديوم عالية الضغط ، مصابيح الهاليد المعدنية ، وما شابه.

وفقًا لمناسبات مختلفة ، يمكن تقسيمها إلى أضواء الشوارع العادية وأضواء القطب العالية وأضواء الفناء وأضواء المناظر الطبيعية وأضواء الشوارع أحادية الذراع وأضواء الشوارع ذات الذراع المزدوج وأضواء الشوارع الشمسية وما إلى ذلك.

تستخدم بشكل أساسي في إنارة الطرق للطرق الرئيسية ، الطرق الثانوية ، الطرق الفرعية ، المصانع ، المدارس ، الحدائق ، ساحات المدينة ، الساحات ، إلخ.

أي من مصادر الضوء الشائعة هي الأفضل؟

مصابيح الهاليد المعدنية والمصابيح الموفرة للطاقة باهظة الثمن وطويلة العمر وسهلة الصيانة ، مع عيوب استهلاك الطاقة المرتفع نسبيًا.

تتمتع مصابيح الصوديوم عالية الضغط بأداء جيد لتمرير الضباب وهي مصدر إضاءة الشوارع الذي يشيع استخدامه في الماضي. ومع ذلك ، فإن متوسط ​​العمر المتوقع منخفض وكفاءة الطاقة سيئة للغاية ، و CCT منخفضة ، لذلك لا يوصى باختيار مصدر ضوء الشارع لأضواء الصوديوم عالية الضغط.

تتميز مصابيح LED بعمر افتراضي طويل ، وسهولة الصيانة ، والكفاءة العالية ، وعدم استخدام الأشعة فوق البنفسجية ، وتقديم ألوان عالية ، واستهلاك منخفض للطاقة ، وعيوب التكلفة مرتفعة نسبيًا. ومع ذلك ، من حيث الفوائد طويلة الأجل ، لا تزال مصابيح الشارع LED موصى بها.

أعمدة إنارة الشوارع التقليدية هي عادة 4 أمتار ، 4.5 متر ، 5 متر ، 5.5 متر ، 6 متر ، 6.5 متر ، 7 متر ، 7.5 متر ، 8 متر ، 8.5 متر ، 9 متر ، 9.5 متر ، 10 متر ، 10.5 متر ، 11 متر ، 11.5 متر ، 12 متر. إذا كنا أعلى ، نسميها ضوء القطب الأوسط وضوء القطب العالي. بالإضافة إلى ذلك ، يبلغ ارتفاع عمود أضواء الحديقة عمومًا 3 أمتار و 3.5 أمتار و 4 أمتار. بشكل عام ، يحتاج ارتفاع أضواء الشوارع إلى النظر في عرض سطح الطريق وقوة مصدر الضوء. عادة ما يتم تركيب مصابيح الشوارع LED العامة على أعمدة بارتفاع 10 أمتار (32 قدمًا) ، و 8 أمتار (26 قدمًا) شائعة أيضًا.

تستخدم محاكاة الإضاءة الموضحة أدناه ضوء الشارع LED بطول 5000 مترًا من سلسلة Mars 120W والمثبت على ارتفاع 8 أمتار (26 قدمًا).

يتم الجمع بين كل مشروع مع شكل الطريق وتجميل وتخطيط المدينة.

هناك العديد من الطرق لتثبيت وتصميم إضاءة الشوارع LED. وفقًا للوضع الفعلي ، فإن طريقة الإضاءة مناسبة أكثر لمصدر إضاءة الطرق في المدينة. تتمثل ميزة سلسلة مصابيح الشارع هذه من المريخ في أنه يمكن ضبط مصابيح الشوارع LED بطرق متنوعة على الطرق التي تحتاج إلى الإضاءة. اللون مرتفع ويمكن تخصيص درجة حرارة اللون. مجموعة كاملة من مفاتيح الدائرة المفتوحة القياسية ، وفتح غطاء إمدادات الطاقة سيؤدي إلى انقطاع التيار الكهربائي لنظام المصباح بأكمله ، بالإضافة إلى الحماية المزدوجة قبل التثبيت قطع التيار الكهربائي. أغلق غطاء الطاقة وقم بتشغيله. يمكن ضبط منزلق المريخ لأعلى ولأسفل بمقدار 15 درجة وأكثر لتتناسب مع زاوية الإضاءة المطلوبة ، ويتم تكوين مستشعر الغسق الكهروضوئي حتى الفجر. يمكن أن تقلل إلى حد كبير من استهلاك الطاقة. كما تلعب دورًا في تزيين البيئة وتجميلها وتجميل المدينة.

لقد شكلنا سلسلة من خطوط الإنتاج لأضواء الشوارع LED. في الوقت نفسه ، يمكن أن توفر حلول إضاءة الطرق المقابلة.

0