رسالة

ما تأثير الإضاءة بعد استبدال مصباح الشارع بضوء الشارع LED؟

                       
تحديث:2018-12-11
ملخص:

نمت إضاءة LED إلى 2019 ، وأضواء الشوارع LED معروفة. من […]

نمت إضاءة LED إلى 2019 ، وأضواء الشوارع LED معروفة. من أجل إنشاء مدينة منخفضة الكربون وصديقة للبيئة ، يتم الآن الترويج لأضواء الشوارع LED في جميع أنحاء العالم. كما يعزز حماية البيئة مع تحسين السلامة.

تتمثل المشكلات التي يجب معالجتها في إضاءة الطريق في تسوس الضوء وكفاءته ، مما يؤثر بشكل مباشر على مشكلات السلامة. منذ عدة سنوات ، كانت الكفاءة المضيئة لمصابيح الصوديوم عالية الضغط تصل إلى 140 Lm / W ، والتي فاقت كفاءة تشغيل مصابيح LED في ذلك الوقت. ومع ذلك ، فإن تأثير ضوء LED قد تطور بسرعة كبيرة ، والآن يمكن أن تحقق إضاءة الطريق كفاءة ضوء 150-160 Lm / W ، ويمكن أن تصل الحياة إلى أكثر من 50000 ساعة.

ما هو ضوء الشارع LED؟ يسعدني جدًا أن أشاطركم مصابيح الشارع LED الخاصة بنا ، والتي يمكن استخدامها في المناطق والشوارع والطرق السريعة. في الواقع ، إن مصباح الشارع هذا هو مصباح الشارع الجديد الذي أطلقناه في عام 2019. تم اختياره "Lampshining of Venus LED Street Lights" ، لأنه يحتوي على 150Lm / W عالية الكفاءة ، والأداء الحراري ، ويصل إلى درجة الحماية IP67. وبالتالي فإن تأثير استبدال مصابيح الشارع HID بمصابيح الشارع LED جيد ومرضٍ للغاية.

تعمل مصابيح الشوارع LED على جعل الطرق الليلية ساطعة وتجسيد ألوان عالية ، مما يمكن أن يقلل من احتمالات حوادث المرور. سوف تصبح القيادة في الليل أيضًا أكثر أمانًا.

المزيد والمزيد من العملاء يتعرفون على إضاءة الطريق LED. توفر الموثوقية العالية والاستقرار العالي والكفاءة العالية التي توفرها إنارة الشوارع LED طلبًا أفضل على إنارة الطرق وسلامة الطرق للجمهور.

يمكن لتأثير الإضاءة والكمية الإجمالية بعد تثبيت مصباح الشارع LED التواصل بشكل أفضل مع العميل النهائي لحساب تكلفة المشروع بشكل أكثر دقة. في الوقت نفسه ، فإنه يعرض أيضًا بيانات مفصلة عن إنارة الطرق للعملاء. هذا يمكن أن تلبي متطلبات الإضاءة المختلفة للعملاء.

0